يعد تحسين محرك البحث أمرًا بالغ الأهمية لتعزيز الرؤية واكتساب الثقة والسلطة. فهو يحافظ على قدرة موقع الويب الخاص بك، وبالتالي علامتك التجارية، على المنافسة في صناعة دائمة التغير. اعمل مع وكالة فري ديچيتال لتقديم اعمالك.

لماذا تختار فري ديچيتال لتحسين محركات البحث

باعتبارنا وكالة ذات خبرة في مجال تحسين محركات البحث (SEO) للشركات الناشئة، فإننا نعلم أن وضع علامتك التجارية في أعلى نتائج البحث ليس بالأمر السهل. هناك دائمًا علامة تجارية أخرى تضع نفسها على أنها الأفضل على الإطلاق، ولكن الأمر كله يعود إلى استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك.

معدل الظهور

يمكن أن يكون لتعزيز موقع الويب الخاص بك في سلم التصنيف تأثير كبير على مقدار حركة المرور التي يتلقاها موقع الويب الخاص بك، وبالتالي نجاح عملك. يمكنك الاستفادة من فري ديچيتال لمنح عملك الرؤية التي يحتاجها.

تحسين العائد على الاستثمار

يؤدي إنشاء مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة إلى تحسين تجربة عميلك، مع التركيز على تجربة المستخدم لإزالة تلك العوائق التي تحول دون التحويل.

تغلب على خلل

من خلال تحسين صحة موقعك ووظائفه والعمل على CRO مع فريق تحسين محركات البحث الفني، يمكنك إنشاء تجارب مستخدم سلسة تضعك كعلامة تجارية يرغب الأشخاص في الشراء منها.

هل لا يزال تحسين محركات البحث (SEO) فعال؟

باختصار؟ نعم. قد تقول بعض الوكالات أن قنوات مثل إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) قد أبطلت مُحسنات محركات البحث (SEO)، لكننا لا نوافق على ذلك. تحسين محركات البحث (SEO) هو الطريقة التي تمكن العلامات التجارية من رؤية مواقعها على الويب.

 

باعتبارنا وكالة ذات خبرة في مجال تحسين محركات البحث (SEO)، فإننا نعلم أن تحسين محركات البحث (SEO) هو أحد أكثر الاستثمارات فعالية من حيث التكلفة وقابلة للتطوير لأي ميزانية تسويق عبر الإنترنت.

 

هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول تحسين محركات البحث. ربما تم “حرقك” في الماضي، ولكن استراتيجية تحسين محركات البحث المدروسة جيدًا هي العملية التي يتم من خلالها تحسين ظهور موقع الويب الخاص بك في نتائج بحث Google.

 

وضعك في مقدمة اهتمامات جمهورك، وفوق منافسيك.

 

يعد الوصول إلى الجمهور المناسب في الوقت المناسب أمرًا بالغ الأهمية ليس فقط لبناء مشروع تجاري ناجح، بل لبناء علامة تجارية يمكن التعرف عليها. تجربة يعود إليها عملاؤك مرارًا وتكرارًا…وتكرارًا.

لماذا يعد تحسين محركات البحث (SEO) مهمًا جدًا؟

90% من مستخدمي جوجل يقومون فقط بفحص الصفحة الأولى من النتائج. لذا، إذا لم تكن في تلك الصفحة، فإن فرص اكتساب مستخدمين جدد تكون معدومة.

 

يُعد تحسين محركات البحث (SEO) طريقًا لجمهورك للعثور على علامتك التجارية والوقوع في حبها والتحويل. لأن الترتيب الأعلى في نتائج البحث العضوية لاستعلامات البحث ذات الصلة الكبيرة بمنتجاتك أو خدماتك يساعد في بناء الثقة والسلطة.

 

إنه جزء من خوارزمية Google المتغيرة باستمرار والتي تحدد مواقع الويب عالية الجودة وذات الصلة والملتزمة بأفضل ممارساتها. من خلال العمل مع وكالتنا، يمكنك أن تُظهر لجمهورك أنك تفعم عملك. أنك بالضبط ما يحتاجون إليه. إنها الطريقة التي تجذب بها انتباههم إلى الصفحة الأولى من النتائج، وتجذب نقراتهم إلى موقعك، ثم الشراء في النهاية.

 

لكن لا تتوقع أن يحقق تحسين محركات البحث نتائج سريعة. إنها موقد بطيء. إنه مخصص للعلامات التجارية المهتمة باللعبة الطويلة، والتي ترغب في شق طريقها إلى أعلى صفحات النتائج والجلوس في القمة بطريقة مستدامة. نعم، ستحصل على زيارات عالية الجودة بناءً على المصطلحات الأساسية ذات الصلة بعملك، وستظل في صدارة منافسيك.

 

لكن الأمر يستغرق وقتا. يجب عليك تطويرها من خلال نهج ثابت ومساعدة فريق فري ديچيتال.

النتائج؟ حسنًا، إنها تستحق ذلك.

كيف تعمل وكالة SEO فري ديچيتال؟

يعد On Page SEO جزءًا من العملية التي تركز على محتوى موقع الويب الخاص بك وبنيته. أجزاء الموقع التي يراها المستخدمون ويتفاعلون معها.

 

أولاً، نقوم ببناء نظرة عامة على موقع الويب الحالي الخاص بك مع تفصيل تصنيفاتك وفرص التحسين. يتيح لنا ذلك فهم الدوافع الرئيسية لحركة المرور، ومن هو جمهورك، وكيف يتفاعل الأشخاص مع موقع الويب الخاص بك.

 

بعد ذلك، سنجري بحثًا عن المنافسين والكلمات الرئيسية. باعتبارها وكالة تحسين محركات البحث تركز على المستهلك، نؤمن بفهم مؤشرات الأداء الأساسية الخاصة بك، وما الذي يحفزك حقًا كشركة، وما تريد طرحه للعالم.

إن اكتساب هذه الرؤى العميقة حول عملك يسمح لنا ببناء ملف تعريف العميل الخاص بالعميل المستهدف وتحديد منافسيك المباشرين وغير المباشرين. من هنا، سنستخدم خبرتنا التسويقية لفهم ما يريده عميلك، وكيف يمكننا أن نقدمه له فوق منافسيك.

 

وبناءً على ذلك، سنقوم بعد ذلك بإنشاء بنية تحسين في الموقع لإنشاء موقع ويب متماسك يركز على تجربة المستخدم ومُحسّن لـ SERP. يتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عمليات مثل تحسين البيانات الوصفية، واستراتيجيات الربط الداخلي، وتحميل المحتوى المحسّن للكلمات الرئيسية، وإزالة المحتوى المكرر، وتحسينات البنية على الصفحة بناءً على التحليل الفني.

 

باعتبارنا وكالة تحسين محركات البحث (SEO) القائمة على البيانات، فإننا نعلم مدى أهمية هذه التغييرات التقنية في ظهور موقع الويب الخاص بك.

 

بعد تنفيذ ذلك، سنجري تحليلًا مستمرًا لتجربة المستخدم وCRO للتأكد من أن موقعك يقدم باستمرار تجربة محسنة عالية الجودة تعمل على زيادة التحويلات.

يركز Off Page SEO على دعم تحسين محركات البحث على الصفحة - فهو يعمل على تثبيت التحولات في التصنيفات وبناء سلطة المجال وتعزيز أهمية موقع الويب الخاص بك في نظر خوارزمية Google.

 

سيقوم الخبراء الداخليون في وكالتنا الرقمية بإنشاء حملة تحسين محركات البحث خارج الصفحة والتي تضمن وجود عملك في الدلائل ذات الصلة ومواقع الطرف الثالث عالية الجودة لتحسين تصنيفات البحث الخاصة بك. يُعرف هذا أيضًا باسم "بناء الارتباط". إنه جزء مهم ومتخصص من تحسين محركات البحث (SEO) والذي غالبًا ما قد تخطئ فيه الوكالات الأخرى.

 

يُعرف هذا أيضًا باسم "بناء الارتباط". إنه جزء مهم ومتخصص من تحسين محركات البحث (SEO) والذي غالبًا ما قد تخطئ فيه الوكالات الأخرى.

الرابط هو تأييد عالي الجودة من علامة تجارية أو منصة أو موقع ويب إلى آخر. تعتمد مواقع الويب عالية الجودة على سمعتها، ولن ترتبط إلا بمواقع أخرى عالية الجودة - وجوجل تدرك ذلك وتستفيد منه.

 

تعمل إستراتيجية تحسين محركات البحث خارج الصفحة (Of Page SEO) المتخصصة على بناء اتصالات عالية الجودة بين مواقع الويب ذات سلطة النطاق العالية، مما يسمح بعودة القليل من هذه السلطة إلى موقعك من خلال رابط.

هنا، من المهم أن تقوم وكالة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك، مثل وكالتنا، بتخصيص الوقت والخبرة لبناء روابط عالية الجودة توفر سلطة قيمة وذات صلة مرتبطة بموقعك. هذا هو المكان الذي تأتي فيه خبرتنا.

 

سنقوم ببناء روابط مع منصات موثوقة وقراءة جيدة لتحسين قدرة موقعك على الأداء الجيد في Google SERPs، وذلك باستخدام خبرائنا المتفانين واتصالاتنا مع المدونين والصحفيين ومشرفي المواقع لتحقيق النتائج.

يعد هذا جزءًا مهمًا من أي استراتيجية لتحسين محركات البحث، وهي العملية التي يتم من خلالها الحفاظ على الأداء الوظيفي وجودة تجربة المستخدم لموقعك.

 

نظرًا لأن مواقع الويب نشطة، وتتلقى باستمرار كميات كبيرة من الزيارات، فهناك مشكلات تحدث بشكل طبيعي وتحتاج إلى حل للحفاظ على صحة الموقع وعمله وتقديم تجربة عالية الجودة لجميع المستخدمين.

 

سيقوم خبراؤنا الفنيون الداخليون بمراقبة صحة موقعك باستمرار باستخدام منصات تحليلية متطورة، وإجراء تحسينات منتظمة تشمل: تحسين خريطة الموقع، وإزالة أخطاء 404 ومشكلات الارتباط الداخلي، والتحقق من العلامات الأساسية وتنفيذها وإزالتها، وتحسين سمات البديل، تحسين سرعة الصفحة وحل عمليات إعادة التوجيه 301 وتنفيذ ملف robots.txt.

 

إن تحسين محركات البحث الفنية هي عملية مستمرة، وهي عملية تحتاج إلى يد خبيرة ومتسقة للتأكد من أن موقعك يوفر تجربة سلسة لجميع العملاء.

 

باعتبارنا وكالة ذات خبرة في مجال تحسين محركات البحث (SEO) للشركات، فإننا نستخدم نهجنا المبني على البيانات لبناء توصيات واستراتيجيات فنية تعمل على حل الأخطاء والتحذيرات الرئيسية لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك، وتعزيز معدلات التحويل، وتعزيز قدرة موقع الويب الخاص بك على تحويل الزوار إلى عملاء.