موقع الويب الخاص بك هو أداة المبيعات رقم 1 بالنسبة لك وهنا في وكالة فري ديچيتال ، نساعدك على استخدام إمكاناته الكاملة.

ما الذي يمكن أن تحسنه فري ديچيتال بالنسبة لك؟

وظائف سيئة

المواقع التي لا تعمل، لا تحول بشكل جيد. سنقوم بمراجعة موقعك على الويب والتأكد من أنه يعمل بشكل لا تشوبه شائبة بحيث تلبي كل نقرة توقعات المستخدم.

مواقع الويب غير المركزة

تطغى بعض العلامات التجارية على منصاتها في محاولة لجذب حركة المرور. باعتبارنا وكالة تطوير ويب ذات خبرة، يمكننا المساعدة في تحسين البنية والوظيفة والمسارات من خلال موقع الويب الخاص بك لإعطاء توجيه النظام الأساسي الخاص بك.

تحسينات طويلة المدى

نحن وكالة تطوير ويب تقوم بالأشياء بشكل مختلف. على عكس الوكالات الأخرى، فإننا نقدم تحسينات وتطويرًا مستمرًا مع تطور أفضل الممارسات لتناسب أهدافك التسويقية والمبيعات.

كيف يمكن لفري ديچيتال أن تساعد عملك؟

لا يقتصر تطوير وتصميم موقع الويب على الطريقة التي تبدو بها صفحتك للعميل المحتمل.

يتعلق الأمر ببناء الثقة وتشجيع التحويلات أو استكمال الأهداف، مهما كان شكلها بالنسبة لشركتك.


نحن وكالة تسويق وتطوير ويب شاملة. نحن نقدم التوجيه لموقع الويب الخاص بك، ونطور النظام الأساسي ونحقق النتائج.

نحن لسنا من نوع وكالة تطوير الويب التي ستقدم لك عرضًا بسعر أعلى وتبني موقعًا إلكترونيًا ذو مظهر أساسي. وبدلاً من ذلك، يستطيع فريق الخبراء لدينا في جميع المجالات الرقمية تقديم المشورة بشأن كل شيء بدءًا من التصميم وتحسين معدل التحويل وحتى بنية موقع الويب.

خبرتنا في جميع الصناعات تعني أنه يمكننا مساعدتك على فهم ما عليك القيام به لتحويل حركة المرور إلى معاملات ومن ثم إلى عملاء مخلصين للعلامة التجارية. نحن لسنا مجرد وكالة لتطوير الويب.

لدينا المهارات اللازمة لرحلة التسويق بأكملها، والعمل على جذب العملاء إلى موقعك والبدء في تحقيق المبيعات، سواء كان ذلك من خلال الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي، أو تحسين محرك البحث، أو إعلانات الدفع مقابل النقرة.

تعزيز تجربة المستخدم من خلال واجهة خالية من العيوب وضمان رضا العملاء

قم بتحسين إمكانية التصنيف الاساسي - اورجانك رانك - من خلال تحسين سرعة الموقع والتصميم الأول للجوال

اختر التحسين القائم على المشروع أو المستمر لتطوير مواقع الويب المرنة

تحسين مظهر وأداء موقع الويب الخاص بك

في وكالة الويب فري ديچيتال، نحن نقدر أن تطوير مواقع الويب للشركات يمكن أن يمثل تحديًا، فضلاً عن التزام كبير. نحن نفخر بشفافيتنا ومرونتنا؛ وهذا يعني أنه يمكننا تقييم النظام الأساسي الخاص بك وتحديد أولويات العمل الذي يجب القيام به، مما يضمن أننا نركز على التغييرات التي ستؤثر على عائد الاستثمار والنتائج أولاً.


قم بتسريع وإدارة تصور عملك بمساعدة إحدى وكالات تطوير الويب الرائدة. سنجعل وظيفه أفضل الممارسات رحلة المستخدم عبر موقع الويب سلسة، مما يؤدي إلى بناء تجربة العلامة التجارية وقيمتها.

بدءًا من تحسين سرعة الموقع، وتحديثات التنقل، والنماذج فورم والوظائف المخصصة، وإعادة هيكلة موقع الويب، والصفحات الجديدة، والفئات، أو إنشاءات النظام الأساسي بالكامل، تؤمن وكالة تطوير الويب لدينا بالحلول المصمصة خصيصاً لنجاح عملك على المدى الطويل ولدفع انتشارك أيضًا.

  • تصميم موقع ذو استجابة
  • النماذج والأدوات المعدة خصيصاً
  • الحجز والتقويم وتكامل البرامج
  • تحديثات الإصدار والترحيل
  • تحسين سرعة الموقع
  • إعادة بناء الموقع بالكامل

تطوير ووردبريس

ووردبريس هو برنامج CMS الأكثر شعبية. باعتبارنا وكالة لتطوير الويب، استخدمنا كل البرامج المتوفرة، ووجدنا أن ووردبريس هو الأكثر سهولة في الاستخدام، مع كل الوظائف التي تحتاجها.


من أجل التشغيل والصيانة بسلاسة، نوصي ببدء إنشاء موقع ويب على ووردبريس. يمكّنك هذا من التحكم في النظام الأساسي الخاص بك بمجرد اكتمال العمل الأولي، وتقليل جميع تكاليف الصيانة مقارنة بمنصات CMS الأخرى وتبسيط الأداء أو التحسينات المستقبلية.


ومع ذلك، فإن مجرد كون ووردبريس هو خيارنا لا يعني أنه تصميم ذو مقاس واحد يناسب الجميع. بالطبع، لا يزال بإمكان مطوري ووردبريس ذوي الخبرة لدينا تخصيص النظام الأساسي لتوصيل نمط علامتك التجارية ولكن أيضًا لتلبية احتياجات عملك.


تتوازن الوظائف مع التصميمات الأنيقة لتلبية متطلباتك سواء كنت تقوم بالبناء من الألف إلى الياء أو تحتاج فقط إلى بعض التغييرات.

تطوير شوبيفاي

يعد شوبيفاي المفضل لشركات التجارة الإلكترونية الصغيرة نظرًا لسهولة التكامل وقيمته الكبيرة. باعتبارنا وكالة متخصصة في تطوير الويب، فإننا نتفهم احتياجات شركات التجارة الإلكترونية حتى نتمكن من التركيز على منتجاتها وبناء عمليات تكامل المبيعات بسهولة. مع الاستفادة من المزيد من وظائف المبيعات، يعد شوبيفاي مكانًا جيدًا لبدء أعمال التجارة الإلكترونية الصغيرة التي تبحث عن موقع موجه نحو صفحات المنتجات.


مهما كانت صناعتك، فإننا ندمج جميع أعمال تطوير مواقع الويب لدينا مع معرفتنا التسويقية؛ بناء مواقع الويب التي تعمل على تبسيط المبيعات وتعزيز حركة المرور والمساهمة في عائد الاستثمار الخاص بك.

عملائنا المفضلين

Device Frame