تطوير وحلول الويب

HealthBook+ عبارة عن منصة رعاية رقمية سهلة الاستخدام تقوم بتوجيه أفضل الإجراءات الصحية التالية للفرد باستخدام الذكاء الاصطناعي المتقدم مع الحفاظ على خصوصية بياناته وأمانها. يحدد HealthBook+ الحالات المحتملة في وقت مبكر ويسهل الوصول إلى فحوصات وخدمات الرعاية الصحية من خلال المحادثات الآمنة وتدريب الأفراد والتعليم.

إذا كان حلمك هو السفر حول العالم، فسوف تساعدك Voyship بطرق مختلفة مثل توفير المال من خلال مساعدة المتسوقين على توصيل منتجاتهم من البلد الذي ستسافر إليه والحصول على المكافأة.

إنجين هو المختبر الأول في الشرق الأوسط الذي يساعدك على إنشاء خطط رعاية صحية مخصصة تتناسب مع الاحتياجات الفردية الخاصة بكل شخص.

 

نطلق العنان لأسرار جسمك من خلال تحليل جيناتك من خلال اختبار غير جراحي لنقدم لك تقريرًا كاملاً بصفاتك وتوصياتك الفريدة لتحقيق أهدافك خاصة في مجال الرياضة والتغذية والنظام الغذائي والجمال والعناية بالشعر والبشرة، بالإضافة إلى ذلك لاختبار خاص للمراهقين ولأطفالك لاكتشاف إمكاناتهم لتحسين إنجازاتهم الرياضية والعلمية

ريترو هي منصة وتطبيق للتسوق تم إطلاقها من دولة الإمارات العربية المتحدة وتغطي دول الشرق الأوسط، حيث يلتقي بائعو ومشتري التحف. يضم معارض وخدمات ثقافية وفنية تحت منصة واحدة وبأسعار مناسبة. تحت مظلة ريترو، يلتقي الذوق الفني الراقي سواء كانوا بائعين أو مشترين حيث يتشاركون نفس الشغف. التطبيق سهل الاستخدام حيث يمكنك شراء أو بيع التحف الأصلية المتنوعة من مكانك ويوفر الثقة بين المستخدمين مع الضمانات اللازمة.

كويس هي شركة ذات طموح. يفتح اليوم بوابة جديدة تمكنك من الاستمتاع بالتطبيق الأول من نوعه في تطبيقات التوصيل الذي يستوعب جميع الخدمات بشكل مبتكر في منصة واحدة. نحن نعلم أن التحدي في السباق نحو التميز كبير، ولكننا على استعداد للمضي قدمًا والتطلع إلى الأمام بتفاؤل، باستخدام مواردنا البشرية والمادية لبناء ثقافة جودة متنوعة في قطاع خدمات التوصيل.

شركة ميد كير من أوائل الشركات في مجال العناية بالبشرة والشعر. تتواجد في السوق المصري منذ عام 2011. منتجاتها مصنوعة من مواد طبيعية ومعتمدة من العديد من الصيدليات في جميع أنحاء مصر. وتتعاون مع أطباء الجلد والمهنيين الصحيين من الصيادلة لتصميم المنتجات للنساء والرجال. وهي واحدة من الموزعين الأصليين للعلامات التجارية. جلوبال شوارزكوف – ويسمور – رويال ديرما – تشي

تأسست استوديوهات نارا في مصر، وهي دولة تشتهر بتاريخها الغني بالابتكار والدقة منذ الفراعنة القدماء، وتسعى جاهدة لتحقيق الكمال في مساعدة المبدعين والمصممين وأصحاب الرؤى والمطورين والحرفيين والمسوقين وقادة الأعمال والأفراد في أي صناعة على جذب انتباههم. الجمهور من خلال الروايات البصرية الإبداعية.

شركة العماري للاستثمارات العقارية تحالف استثماري يمني ومصري يقدم أفضل الاستشارات العقارية وأقوى الفرص الاستثمارية العقارية في السوق المصري وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة. تخدم دول الوطن العربي في كافة المشاريع السكنية والإدارية والتجارية والفندقية.

نحن متحمسون لما نقوم به، ومدفوعون برؤية مشتركة لمساعدة الشركات على تحقيق أهدافها من خلال تطوير الويب الاستثنائي، وتجربة المستخدم، وواجهة المستخدم، وخدمات التسويق.